ريبيري يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ وتياجو يضاعف فرحة الفريق

(د ب أ) – عاد النجم الفرنسي فرانك ريبيري اليوم الأربعاء إلى التدريبات مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بعد غياب لنحو تسعة أشهر ، وضاعف تياجو ألكانتارا فرحة الفريق بعدما كشف أنه في طريقه للعودة هو الآخر بعد فترة غياب بسبب إصابة في الركبة.

وقال ريبيري في تصريحات للقناة التليفزيونية الفضائية للنادي عقب مشاركته في بعض تدريبات الفريق “إنه يوم رائع بالنسبة لي ، ومؤثر للغاية .”

وأضاف “لقد كانت أول إصابة تبعدني هذه الفترة الطويلة ، كان وضعا صعبا بالنسبة لي ولكن هذه هي كرة القدم ، هذه هي الحياة.. من المهم أن تبقي رأسك مرفوعة دائما وتعمل بجدية. والآن أنا عائد إلى الفريق ولدي شعور جيد.”

ولم يشارك ريبيري في مباراة تدريبية ولكنه أبدى سعادة كبيرة بالعودة إلى بعض التدريبات مع زملائه.

ويأمل لاعب المنتخب الفرنسي السابق البالغ من العمر 32 عاما في العودة إلى المشاركة مع الفريق قبل بداية الأجازة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليجا).

ويغيب ريبيري عن البايرن منذ تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا في 11 آذار/مارس الماضي.

وقال توماس مولر زميل ريبيري بالفريق “إنه بحال جيد وفي طريق العودة.”

كذلك يتطلع لاعب خط الوسط الأسباني تياجو إلى العودة للمشاركة مع الفريق قبل بدء الأجازة الشتوية ، وقد صرح للصحفيين خلال حدث دعائي بأنه سيعود إلى التدريبات خلال أيام قليلة.

وأبدى تياجو سعادته أيضا بعودة ريبيري قائلا “إننا ننتظره منذ فترة طويلة ونشعر بالسعادة لعودته.”