حارس اشبيلية: التهاون في دوري الأبطال كلفنا ثمنا باهظا

(د ب أ)- أكد حارس مرمى نادي اشبيلية الأسباني أن فريقه دفع “ثمنا غاليا” نتيجة أخطائه التي وقع فيها خلال مباراته التي خسرها أمس الأربعاء 4 / 2 أمام بروسيا مونشينجلادباخ الألماني مما كلفه الخروج من منافسات بطولة دوري أبطال اوروبا.

وقال ريكو: “في كل مرة تسنح لنا فرصة الاقتراب من مرماهم تغيب عنا الفاعلية .. إنها أكبر المنافسات الأوروبية وإذا تهاونت فذلك يكلفك ثمنا باهظا”.

وأضاف: “يجب أن نعي أنها منافسة صعبة للغاية .. لقد حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا قدر الإمكان ولكننا افتقدنا للفاعلية في الناحية الهجومية”.

ويرى ريكو أن النتيجة التي انتهت بها المباراة ثقيلة للغاية على اشبيلية بالنظر إلى الأداء الذي قدمه داخل الملعب، وتابع في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “كانت ليلة عصيبة نظرا للنتيجة .. كانت نتيجة قاسية للغاية بالنظر إلى المباراة التي قدمها اشبيلية”.

ورغم الإقصاء من البطولة، أوضح ريكو أن فريقه سيسعى إلى اختتام مشواره في دور المجموعات بأفضل طريقة واحتلال مركز يؤهله إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

واختتم حديثه قائلا: “يؤلمنا تحقيق هذه النتائج في مثل هذه المنافسات الرائعة ولكن لا يسعنا الآن إلا العمل بشكل جاد من أجل مواجهة يوفنتوس”.