القريني يجتمع بالشركة الألمانية للتسويق .. والفريق يواصل تدريباته

عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني ونائبه الأستاذ أحمد الكنهل اجتماعاً مع  السيد روبرت رئيس  الشركة الألمانية المسوقة للنادي، حيث تم مناقشة جهود الشركة خلال الفترة الماضية من أجل ايجاد رعاة للنادي، كما طالب الرئيس الشبابي الشركة الألمانية تسريع وتيرة العمل من أجل الانتهاء من ملف الرعاة في أقرب وقت ممكن.

من جانبه أكد السيد روبرت أن للشركة تاريخ كبير في مجال التسويق الرياضي على مستوى أوروبا، مبيناً أن بذلوا جهداً كبيراً  خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه خلال الشهرين المقبلين سيتم التوقيع مع رعاة للنادي بمبالغ مالية تتناسب مع مكانته الكبيرة وتاريخه الرياضي.

 

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي الرئيسي تحت اشراف مدرب الفريق ” الفارو غوتريز ” الذي أخضع اللاعبين في انطلاقة الحصة التدريبية لتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب ركز  من خلالها على رفع الكرات العرضية، وكيفية التعامل معها داخل خط الستة بالشكل الصحيح. وأختتم المران بتمارن اطالة وتفكيك عضلات.

سيكتفي الفريق غداً بحصة تدريبية صباحية واحدة، ستقام الساعة التاسعة على استاد الأمير خالد بن سلطان.وبعد نهاية التدريبات سيمنح المدرب اللاعبين راحة لمدة يومين.