هوساوي يؤكد على أهمية تعزيز الصدارة أمام فلسطين .. والسهلاوي يثني على جاهزية الأخضر

تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عن استعداداتهم للقاء منتخب فلسطين ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 و قال : مواجهة في غاية الأهمية كونها تأتي في بداية الدور الثاني من التصفيات الآسيوية و بلا شك بأننا نبحث عن تعزيز صدرتنا في مجموعتنا لذا الفوز سبيلنا الأول نحو تحقيق الهدف.

وأضاف هوساوي قائلاً : ندرك تماماً صعوبة المواجهة كونها أمام منتخب يمتلك العديد من العناصر المميزة في صفوفه و كذلك لديه الرغبة لإعادة حظوظه للمنافسة لكن بطموحنا و عزيمتنا و إمكانياتنا الفنية قادرين على تحقيق ما نبحث عنه في هذا اللقاء . و اختتم هوساوي حديثه قائلاً : دائماً سندعو جماهير الوطن للوقوف خلف منتخبهم الذي أصبح بحاجة وقفتهم أكثر مما مضى .

تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد السهلاوي عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب فلسطين و قال : جاهزون بروح عالية و تركيز كبير نحو تحقيق نقاط هذه المواجهة كونها ستساهم في الاقتراب أكثر نحو تحقيق هدفنا في هذه التصفيات من خلال تجاوز هذه المرحلة.

وأضاف السهلاوي قائلاً : تصدرنا للمجموعة يزيدنا إصرار و عزيمة نحو مواصلة نغمة الانتصارات و عدم النوم على وسادة الانتصارات الماضية و بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل المأمول و الذي يكفل لنا تحقيق نقاط المواجهة . و اختتم السهلاوي حديثه قائلاً : ندعو جماهير الوطن لدعم الأخضر كون دعمهم أمر جداً هام و مؤثر بشكل إيجابي .