الأخضر يجري أولى حصصة التدريبية استعدادًا لفلسطين

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة أولى حصصه التدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب فلسطين ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقية متنوعة باستخدام الأقماع والمربعات اللياقية ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتنفيذ تمارين مهارية باستخدام الكرة وتمارين المحافظة على الكرة والاستحواذ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل شارك اللاعب سلمان الفرج في الجزء اللياقي برفقة زملائه فيما لم يشارك في الجزء التكتيكي حيث خصصت له تمارين خاصة برفقة المعد البدني للمنتخب.

وقد اجتمع المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك عصر اليوم ا​لجمعة ​بلاعبي المنتخب السعودي بمقر إقامته في المعسكر الحالي المقام في مدينة الرياض وأكد السيد بيرت فان مارفيك على أهمية المرحلة الحالية كونها ستساهم في تحقيق الهدف مع المحافظة على الفارق النقطي ما بين مركز الأخضر والمركز الثاني في المجموعة ومؤكداً بثقته الكاملة في تحقيق ذلك، ونوه على أهمية التركيز خلال فترة الإعداد.