فارق “النقطتين يشعل كلاسيكو الشباب والأهلي.. والهلال يسعى للتعويض أمام القادسية..والفتح والتعاون يستضيفان الاتحاد ونجران في ختام الجولة الساددسة

الرياض – عايض الطريسي

تختتم مساء اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بأربع مباريات، حيث يستضيف الشباب رابع الترتيب ضيفه الأهلي متصدر الدوري في قمة مواجهات الجولة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وعلى مقربة من 30 كيلو ينازل الهلال ضيفه القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وفي الإحساء يلتقي الفتح والاتحاد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ويستضيف التعاون سادس الترتيب متذيل قائمة الفرق نجران صاحب النقطة الواحدة في رصيده.

في الرياض، يشعل فارق النقطتين بين الشباب الرابع برصيد 11 نقطة نظيرة متصدر الترتيب بـ 13 نقطة، إذ يسعى الضيف لمواصلة الانتصارات المتوالية والتمسك بالصدارة، في حين يحاول الشباب مصالحة جماهيره بتحقيق الانتصار وتعويض خسارة النقطتين أمام الفتح في الجولة الماضية.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد، يستضيف الهلال ضيفه القادسية عند الساعة 5:55 مساءً، ويبحث الهلال إلى تعويض الخسارة المفاجئة أمام الاتحاد (3-4) في الجولة الماضية، والتمسك بالمنافسة على المقاعد الأولى في لائحة الترتيب، فيما يسعى الضيوف بمدربه البرازيلي الجديد ألكسندر جالو الظهور بشكل جيد ومحاولة خطف نقطة تعتبر ثمينة خارج الأرض.

وفي الإحساء، يلتقي الفتح بنظيرة الاتحاد عند الساعة 5:40 مساءً، ويأمل الاتحاد مواصلة الانتصارات ومزاحمة الأهلي على الصدارة، والفتح العائد بنقطة ثمينة أمام الشباب في الجولة الماضية، يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعطي الفري مركزا متقدم في الترتيب.

الاتحاد يدخل المواجهة وهو في المركز الثاني بـ 12 نقطة، فيما يحتل أصحاب الأرض التاسع بـ 6 نقاط.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله، يستضيف التعاون ضيفه نجران عند الساعة الـ 6 مساءً.

يدخل التعاون اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 8 نقاط متفوقا عن الفيصلي بالأهداف، فيما يتذيل نجران لائحة الترتيب بنقطة واحدة.