نصر كانافارو يسعى لإسقاط الفيصلي .. والخليج يطير لملاقاة الرائد .. والظروف المتشابهة تجمع هجر بالوحدة

الرياض – عايض الطريسي

تفتتح مساء غدا الاثنين الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بثلاث مواجهات في ثلاث مدن الرياض والإحساء وبريدة، حيث يستضيف النصر الفيصلي على ملعب الملز،  ويرحل الخليج إلى القصيم لملاقاة الرائد، ويطير الوحدة لمقابلة هجر في الإحساء.

في الرياض، يستقبل النصر ضيفه الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ويدخل النصر المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز الوحدة في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، ويسعى النصر الذي يشرف على مباراته الأولى المدرب الجديد الإيطالي كانافارو للفوز والإبقاء على المنافسة على الدوري الذي يتصدره الأهلي، في حين يأمل الفيصلي القادم من فوز مهم على هجر بثلاثة أهداف لهدف، لتحقيق نتيجة إيجابية نظير المستويات المتميزة لعنابي سدير.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله، يسعى فريق الرائد لتحقيق انتصاره الأول عندما يلتقي ضيفه الخليج في بريدة.

الرائد صاحب النقطتين يدخل المباراة وعينه منصب على تحقيق الانتصار ومصالحة جماهيره والهروب من المركز المتأخر الذي يحتله أحمر القصيم، ويبدو بأن ضيفه يدخل المواجهة بمعنويات أفضل من مضيفه، فالخليج يحتل المركز العاشر من خمس نقاط.

وفي الإحساء، يدخل الجريحان هجر والوحدة بظروف متشابهة، عندما يلعبان على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، فالفريقان يملكان “نقطتين” في سجلهما النقطي، بعد تعادلين وثلاث هزائم، وينشد الفريقين معالجة أوضاعهما الفنية والنقطية على حساب الآخر، وتبدو الكفة متكافئة بين الفريقين.