برشلونة يستعيد إنييستا وروبرتو في قائمة الفريق استعدادا للقاء خيتافي

(د ب أ)- بعد شهر من تعرضه للإصابة ، تعافى لاعب كرة القدم الاسباني الدولي أندريس إنييستا تماما وحصل على الموافقة الطبية للعودة إلى المشاركة مع فريقه برشلونة في المباريات.

ولم يتردد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة في ضم اللاعب إلى قائمة الفريق استعدادا للقاء مضيفه خيتافي غدا السبت ضمن منافسات الدوري الأسباني.

وقال إنريكي “طالما كانا في قائمة المباراة ، يمكن الدفع بهما حتى وإن افتقدا لياقة المباريات” في إشارة إلى إنييستا وسيرجي روبرتو الذي حصل على الضوء الأخضر أيضا من الطاقم الطبي.

وعانى إنييستا من الإصابة في الفخذ الأيمن خلال مباراة برشلونة أمام باير ليفركوزن الألماني في 29 أيلول/سبتمبر الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لتحرمه الإصابة من الاحتفال في الأسبوع الماضي بمرور 13 عاما على بداية مشاركاته مع الفريق الأول لبرشلونة.

كما أصيب روبرتو في الفخذ الأيمن قبل عشرة أيام وذلك خلال مباراة برشلونة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري الأبطال أيضا ولكنه تعافى من الإصابة ويمكنه المشاركة في مباراة الغد.

ووما زال برشلونة ومديره الفني إنريكي في انتظار تعافي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق والذي يخضع للعلاج منذ نحو شهر. وأوضح إنريكي أن المهم الآن هو تعافي ميسي تماما من الإصابة.