بوجبا لاعب يوفنتوس يأسف لتعادل فريقه ويتعهد بالعودة لهز الشباك في المباريات المقبلة

(د ب أ)- أبدى النجم الفرنسي بول بوجبا خيبة أمله لتعادل فريقه يوفنتوس الإيطالي سلبيا مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وأعرب بوجبا عن حزنه لإخفاقه عن التسجيل خلال الفترة الماضية، إلا أنه أكد عزمه العودة إلى هز الشباك في المباريات المقبلة.

وقال بوجبا عقب المباراة “لسوء الحظ لم نتمكن من هز الشباك ولم استطع التسجيل مجددا اليوم، إنني أريد دائما إحراز الأهداف واللعب بشكل جيد بالتأكيد، إن هذا واجبي، ولكنني أستمع فقط لتعليمات المدير الفني، وإذا كان يشعر بالسعادة فإن نفس الشعور ينتابني أيضا”.

أضاف بوجبا “إن القميص رقم 10 الذي ارتديه هو مجرد رقم ، لذلك فإنني لا أشعر بضغط إضافي بسببه، ينبغي علي أن أتحلى بالصبر، وسيصبح بإمكاني التسجيل في الفترة المقبلة”.

ولم ينجح بوجبا في هز الشباك منذ 20 أيلول/سبتمبر الماضي، عندما سجل ركلة جزاء احتسبت لفريقه خلال فوزه 2 / صفر على مضيفه جنوه بالدوري الإيطالي.

ورغم تعادله اليوم، احتفظ يوفنتوس بصدارة المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، متفوقا بفارق نقطة على ملاحقه المباشر مانشستر سيتي الانجليزي صاحب المركز الثاني، الذي حقق فوزا صعبا ومتأخرا 2 / 1 على ضيفه أشبيلية الأسباني اليوم.