الهلال يعاود تدريباته بعد تعادله مع الأهلي الإماراتي آسيويًا

عاود الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته بعد تعادله إيجابيًا مع ضيفه “الأهلي الإماراتي” مساء أمس، حيث أجرى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركزّت على النواحي اللياقية والفنية، اختتمها الجهاز الفني بمناورة على ربع مساحة الملعب، في حين لم يتواجد اللاعب “ناصر الشمراني” في التدريبات؛ نظرًا لتواجده في حفل تدشين “عطر الهلال” بمكة المكرمة لصالح الراعي الحصري للنادي في مجال العطور “عبدالصمد القرشي”.

لم يشارك السداسي (خالد شراحيلي، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سلمان الفرج، نواف العابد وسالم الدوسري) في تدريبات الفريق مساء اليوم؛ نظير استدعائهم لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فيما لم يتواجد المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” في المران، نظرًا لالتحاقه بمعسكر منتخب بلاده.

أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب يوسف السالم لم يشارك في مران الفريق مساء اليوم؛ نظير تعرّضه لإصابة في العضلة الضامة.

منح المدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” لاعبي الفريق راحة يوم غد الخميس، على أن يعاود الفريق تدريباته عند الساعة الـ٠٦:٣٠ من مساء يوم بعد غد الجمعة.