بالقاسم: العروبة يحتاج جمهوره الغائب .. واللاعب السعودي ينقصه الطموح

عقد المركز الإعلامي بنادي العروبة مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول التونسي فريد بالقاسم، أداره مشرف المركز الأستاذ تيسير العيد بقاعة المؤتمرات عصر اليوم بالنادي.

وفي بداية الحديث قال بالقاسم أن المفاوضات بدأت مبكرة مع إدارة نادي العروبة قبل انطلاقة الدوري ولكن لم يكتب لنا التعاقد، وتجددت هذا الشهر وكانت وجهات النظر متقاربة، واتفقنا على التعاقد وبعد أن أخذت لمحة عن الفريق تم التوقيع ولم نستمر كثيراً في المفاوضات لاقتراب وجهات النظر.

العروبة لعب لعامين بدوري الممتاز، واليوم يعود للأولى كأحد أهم الفرق بالدوري، وقال أني لم أخذ فكرة كبيرة عن الفريق، وأحاول التعرف أكثر عليه وعلى اللاعبين، بعد أن قضيت يومين معهم، كما أتابع مبارياته السابقة.

وأضاف بالقاسم لاشك أننا نلعب للعودة للممتاز وهذا أمر طبيعي لفريق هبط منه، والعودة تحتاج للكثير فليس المدير الفني لديه المفتاح الوحيد، نحتاج طاقم فني، ورصيد بشري وإدارة وجمهور، لنحقق الطموحات بالعودة للدوري عبداللطيف جميل.

وأشار إلى أني لمست اهتمام كبير من إدارة النادي , وعن لاعبي الفريق قال أنه تابع بعض المباريات السابقة والفريق يحتاج لتدعيم بعدد من المراكز، المجموعة بشكل عام جيدة، واللاعبون متحمسون ويحسون بالمسئولية.

ووجه بالقاسم دعوته لجمهور العروبة للحضور والدعم مؤكداً الدور الكبير الذي يشكله في مسيرة الفريق، ولفت إلى أن الجمهور لازال غاضب من العودة لدوري الأولى ولكن يجب التعاون مع الفريق للوصول نحتاج هتافهم ووقفتهم وحضورهم بعدد كبير.