بيليجريني : فريقي أظهر أحقيته بتحقيق الفوز الخامس على التوالي

(د ب أ)- أعرب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي عن اعتقاده بأن فريقه أظهر الدليل على أحقيته بتحقيق الفوز في المباريات الخمس التي خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه كريستال بالاس وحافظ على العلامة الكاملة في مسيرته بالموسم الحالي من خلال الفوز الصعب والمتأخر 1 / صفر اليوم السبت.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل الكبير في الفوز الثمين إلى لاعبه النيجيري البديل كيليتشي إيهياناتشو الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 90 بعد دقيقة واحدة من نزوله بديلا للإيفواري ويلفريد بوني.

وقال بيليجريني ، بعد المباراة ، “أعتقد أن فريقي أظهر أحقيته بالفوز في المباريات الخمس.. الموسم الماضي أصبح ماضيا. والآن ، نفكر في المستقبل”.

وأضاف “من المهم أن تكون هناك فجوة بين الأبطال ولكن هناك ثلاثة أو أربعة فرق يمكنها أن تكون في غاية القوة وأن تحقق الفوز باللقب”.

وتحقق الفوز اليوم عبر النيجيري الشاب إيهياناتشو 18/ عاما/ الذي خاض من قبل دقيقة واحدة فقط مع الفريق ثم شارك في مباراة اليوم قبل دقيقة واحدة أيضا من نهايتها لكن هذا كان كافيا ليحرز الثلاث نقاط الغالية لمانشستر سيتي.

وقال اللاعب “أشعر بالسعادة لتسجيلي مثل هذا الهدف.. أتمنى تقديم شيء عظيم للفريق.. هذا ليس أمرا سهلا لأن الفريق به العديد من اللاعبين المتميزين ولكنني أحتاج إلى بذل جهد كبير لتحقيق ما أريد”.