إنريكى

إنريكي يؤكد جاهزية ميسي ويحذر من صعوبة المواجهة مع أتلتيكو

(د ب أ)- أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أن نجم هجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي “جاهز تماما” للمباراة المقررة غدا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني للعبة رغم غيابه عن تدريبات الفريق اليوم.

وقال إنريكي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد ، “أنتظر دائما أفضل ما لدى اللاعبين. سيكون ميسي ضمن تشكيلة الفريق لأنه في أتم استعداد للمباراة”.

وغاب ميسي عن تدريبات الفريق اليوم بعدما وضعت زوجته أنتونيلا روكوزو مولودهما الثاني ماتيو علما بأن ميسي عاد لتوه من رحلة مرهقة خاض فيها مع المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين في الولايات المتحدة وكان مران اليوم هو التدريب الوحيد لميسي مع برشلونة بعد العودة من هذه الرحلة وقبل مباراة الغد.

وحذر إنريكي من صعوبة مباراة الغد على ملعب “فيسنتي كالديرون” في العاصمة مدريد وقال “أتلتيكو وبرشلونة فريقان قادران على الفوز. كل منهما له هويته وكل له مدربه الذي يوظف لاعبيه في الملعب طبقا لرؤيته وإمكانيات لاعبيه”.

وأوضح إنريكي “أتلتيكو فريق يصعب التغلب عليه. يمكنه الضغط على المنافس بشكل هائل ولديه فريق يتمتع بالموهبة والإمكانيات الخططية” مشيرا إلى أن تتويج أتلتيكو بلقب الدوري الأسباني في الموسم قبل الماضي لم يأت من فراغ.