رسميا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد حارس مرماه ديفيد دي خيا

(د ب أ)- أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أنه جدد عقد حارس مرماه الأسباني ديفيد دي خيا لمدة أربعة أعوام تنتهي في 2019، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وكان حارس المنتخب الأسباني دي خيا 24/ عاما/ قد انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2011 وشارك مع الفريق في 175 مباراة، وتوج معه بلقب الدوري الإنجليزي لممتاز عام 2013 .

وقال دي خيا عقب توقيع العقد الجديد “إنني سعيد ببداية هذا الفصل الجديد في مسيرتي مع مانشستر يونايتد. دائما ما كنت استمتع باللعب مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين وأمام جماهيرنا المذهلة. مانشستر يونايتد ناد من نوع خاص وأولد ترافورد (معقل الفريق) مكان مثالي بالنسبة لي كي أستمر وأطور مسيرتي.”

وأضاف دي خيا الذي فشلت صفقة انتقاله إلى ريال مدريد الأسباني في اللحظات الأخيرة بسبب إخفاق الناديين في استكمال إجراءات الانتقال في الوقت المحدد قبل غلق سوق الانتقالات مساء 31 آب/أغسطس الماضي “أتطلع إلى نسيان هذا الصيف الصعب الذي قضيته والتركيز على العمل الجاد من أجل التحسن ومساعدة زملائي في تحقيق النجاح.”

ومن جانبه، قال لويس فان جال المدير الفني لمانشستر “إنني سعيد بتوقيع ديفيد عقد جديد. إنه واحد من أفضل حراس كرة القدم في العالم. إنني سعيد للغاية بأنه سيكون جزءا من الفريق لأعوام عديدة مقبلة.”

وأضاف فان جال “ديفيد قدم إسهاما مهما للغاية في أداءنا خلال الموسم الماضي وكان أفضل لاعب بالفريق خلال الموسمين الماضيين. إنه لاعب يتمتع بشعبية كبيرة ويحرص على التعلم وصقل مهاراته.”