بيكيه: حكام الكرة الأسبانية يتمتعون بالنزاهة وقراراتهم لا تؤثر في النتائج النهائية للموسم

(د ب أ)- دافع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الأسباني عن نزاهة حكام الكرة الأسبانية، مؤكدا أنهم لا يؤثرون في النتائج النهائية للموسم.

وقال بيكيه: “الحكام لن يكونوا ذا تأثير في فوزنا بالألقاب من عدمه هذا الموسم .. أثق مئة بالمئة أنهم يتمتعون بالنزاهة”.

وأثار بيكيه جدلا واسعا الأسبوع الماضي بعد أن قام بإهانة أحد مراقبي الخط خلال مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو في بطولة السوبر الأسبانية، ليتلقى على إثر ذلك عقوبة إيقاف لأربع مباريات.

وأضاف: “أنا أكافح مع النادي وأثق أنهم سيخففون العقوبة .. عدم مساندة الفريق أمر صعب بالنسبة لي ولكن هذا هو الواقع .. أتدرب بجدية كبيرة استعدادا لعودتي للعب”.

وتحدث بيكيه عن الحالة العامة لفريقه في الوقت الحالي، نافيا أن يكون الفريق يعاني من نقص في الصفوف: “من يقولون إننا لا نملك البدائل الجاهزة يسعون فقط للبحث عن أي شيء سلبي ينال منا”.

وأشار المدافع الدولي الأسباني خلال حديثه إلى تعثر ريال مدريد في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأسباني (الليجا) بعد تعادله مع سبورتنج خيخون الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

وتابع: “ما حدث أمام خيخون هو أمر معتاد في المباراة الأولى في الليجا .. المواجهات الأولى تكون مرهقة بطبيعة الحال لأننا لازلنا في طور البحث عن الإيقاع المنضبط ولم نصل بعد إلى الحالة البدنية الأمثل”.