ميلان بصدد التعاقد مع بالوتيللي ويوفنتوس يستعد لاستقبال كوادرادو

(د ب أ)- خضع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي اليوم الثلاثاء للفحص الطبي بنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم تمهيدا لعودته إلى صفوف الفريق بعقد إعارة من ليفربول الإنجليزي لمدة موسم واحد.

وقال بالوتيللي في بيان أصدره ميلان “إنني سعيد بالعودة. ليس لدي الكثير لأقوله لأنني أحتاج للتدريب وإظهار ما يمكنني المساهمة به مع الفريق.”

وأضاف :”إنني على ما يرام من الناحية البدنية ، ولكنني بحاجة إلى التدرب مع الفريق. أنا متحمس للغاية ولكنني أحتاج للعمل الجاد والكلام القليل.”

واستطرد :”دائما ما كنت أتمنى العودة لميلان، فالنادي له مكانة خاصة في قلبي. هل أريد إنهاء مسيرتي هنا؟ ، إنني أرغب فقط في العودة إلى العمل اعتبارا من اليوم وتقديم موسم جيد. كل ما في الأمر أنه يجب علي أن أعمل.”

ورددت وسائل الإعلام أن ميلان اتفق على التكفل بنحو ثلث راتب اللاعب الذي انضم إلى ليفربول في العام الماضي لكنه قدم موسما متواضعا لم يسجل خلاله سوى هدف وحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بالوتيللي 25/ عاما/ قد لعب لميلان لمدة موسم ونصف الموسم قبل أن ينتقل إلى ليفربول.

وبدأ ميلان مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي بالهزيمة أمام فيورنتينا صفر – 2 أمس الأول الأحد ، وذلك في أولى مبارياته تحت قيادة المدير الفني الجديد سينيسا ميهايلوفيتش.

من ناحية أخرى ، ينتظر انتقال خوان كوادرادو من تشيلسي الإنجليزي إلى يوفنتوس ، الذي خسر على ملعبه أمام أودينيزي صفر – 1 في أولى مبارياته هذا الموسم ، بعد أن حافظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه طوال الموسمين الماضيين.

وأعلن يوفنتوس في بيان أن الكولومبي كوادرادو 27/ عاما/ وصل إلى إيطاليا مساء الاثنين ليخضع اليوم للفحص الطبي ، ويرجح أن ينضم إلى بطل إيطاليا بعقد إعارة لمدة موسم واحد.

وقال كوادرادو :”نعرف أن يوفنتوس فريق كبير. لديه كل مقومات المنافسة على اللقب. إننا في البداية فقط ونأمل أن نوفق في الحفاظ على اللقب. أتوقع تقديم كل ما لدي.”

وقضى كوادرادو نصف عام فقط مع تشيلسي بعد أن انضم إليه من فيورنتينا ، وأخفق في إثبات نفسه بالفريق الإنجليزي ، الذي تعاقد مع بيدرو لاعب برشلونة الأسباني.