لويس إنريكي: مسألة الفريق الأوفر حظا لا تشغلني وعلى برشلونة إثبات أنه الأفضل أمام اشبيلية

(د ب أ)- أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني أنه لا يهتم بكون فريقه هو المرشح الأوفر حظا للفوز بالمباراة التي ستجمعه مساء اليوم الثلاثاء أمام منافسه اشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي، مطالبا لاعبيه بالاجتهاد لتحقيق الفوز.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش المباراة: “لا تهمني مسألة الفريق الأوفر حظا .. بعيدا عما يعتقده البعض عليك أن تثبت في الملعب أن لديك الفريق الأفضل والاجتهاد قدر الإمكان .. الصعوبات التي تنشأ عن مواجهة اشبيلية لا تخفى على أحد .. علينا أن نقوم بما علينا بشكل جيد”.

ويغيب عن لقاء اليوم النجم البرازيلي نيمار الذي يعاني من التهاب الغدة النكافية، حيث من المنتظر أن يشارك بيدرو رودريجيز كبديل له، وهو اللاعب الذي يحيط الغموض بمستقبله مع النادي الكتالوني.

وأضاف المدرب الأسباني: “أتمنى أن أحظى بتواجد جميع اللاعبين طوال الموسم .. لقد تحدثنا كثيرا عن بيدرو .. سيحل هذا الموضوع في القريب العاجل”.

وتجنب إنريكي خلال المؤتمر الحديث بشكل عميق عن غياب نيمار: “هناك غيابات في صفوف كلا الفريقين .. أفضل التركيز على ما يمكننا أن نفعله مع مجموعة اللاعبين الجاهزين .. سنفقد مصدر قوة ولكن وفرة عدد اللاعبين يبرز دورها في مثل هذه الظروف”.

وعن اشبيلية، تحدث لويس إنريكي قائلا: “إنه أحد الفرق التي تبيع وتشتري لاعبين (بصورة مبالغ فيها) ولذا فإن مدربه (اوناي ايمري) يواجه صعوبات أكبر”.