ماريو سواريز يودع جماهير أتلتيكو مدريد قبل الانتقال لفيورنتينا

(د ب أ)- ودع اللاعب الأسباني ماريو سواريز جماهير أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء في ملعب فيسينتي كالديرون قبل أن يبدأ مرحلة جديدة في مسيرته الرياضية في صفوف فيورنتينا الإيطالي.

وقال سواريز28/ عاما/ الذي انضم لصفوف فرق قطاع الناشئين بالنادي المدريدي في التاسعة من العمر: “إنه يوم غريب بالنسبة لي .. ستكون هذه هي المرة الأولى التي لا أكون فيها لاعبا بصفوف الأتلتي .. هذا النادي منحني كل شيء”.

وأضاف: “لقد حققت هنا جميع أحلامي .. لعبت مع الفريق الأول وفي ملعب كالديرون وفزت بالألقاب مرتديا هذا القميص ووصلت إلى المنتخب الأسباني”.

وانتقل سواريز، الذي كان يطالب باللعب لمزيد من الدقائق في الموسم الماضي، لصفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة مع احتفاظ النادي الإيطالي بحق شرائه في إطار صفقة انتقال المدافع ستيفان سافيتش (لاعب فيورنتينا) لصفوف اتلتيكو مدريد.

وتابع اللاعب الأسباني قائلا: “أحمل الكثير من الآمال والطموحات مع فيورنتينا ولكنني سأظل دائما منتميا لأتلتيكو .. الوداع وإلى الأمام يا أتلتيكو”.

وقال انريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد الذي رافق اللاعب الأسباني خلال حفل الوداع: “ماريو هذا بيتك لقد كان وسيكون كذلك”.

ولعب سواريز، اللاعب السابق لفرق بلد الوليد وسيلتا فيجو ومايوركا، ستة مواسم مع أتلتيكو مدريد، خمسة منها كانت متتالية.

وسجل سواريز أربعة أهداف بقميص أتلتيكو مدريد، أحدهم كان في الموسم الماضي أمام باير ليفر كوزين الألماني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي فاز بها الفريق الأسباني بركلات الترجيح.

ويرحل اللاعب الدولي الأسباني عن أتلتيكو مدريد بعد أن حقق معه لقب بطولة الدوري الأسباني ولقب كأس الملك ولقب السوبر الأسباني ولقبين في بطولة السوبر الأوروبي ولقب الدوري الأوروبي.

ولعب سواريز مباراته الوحيدة مع المنتخب الأسباني عام 2013 عندما واجه الماتادور منتخب أوروجواي وديا وفاز 3 – 1 في تلك المباراة.