أتليتكو مدريد يتعاقد مع جاكسون مارتينيز رسميا

(د ب أ)- أعلن نادي أتليتكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده رسميا مع جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي.

وكان النادي البرتغالي قد أكد رحيل المهاجم الأسمر عن صفوفه لينتقل إلى فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بعقد مدته أربعة أعوام.

وعقب رحيل مهاجمه السابق الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، قرر فريق العاصمة الأسبانية دفع الشرط الجزائي الذي يقدر بنحو 35 مليون يورو لضم مارتينيز 28/ عاما/ إلى صفوفه.

وظهر المهاجم الكولومبي الدولي بشكل رائع خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع بورتو، لاسيما في الموسم الماضي الذي سجل خلاله 32 هدفا في 42 مباراة خاضها مع الفريق في كل المسابقات.

وأعرب خوزيه لويس كامينيرو مدير الكرة في أتليتكو مدريد عن سعادته بالحصول على خدمات مارتينيز حيث قال “نشعر بالسعادة لإتمام الصفقة. إن جاكسون مارتينيز يعد مهاجما استثنائيا، لديه القدرة على إيجاد الحلول السريعة داخل منطقة الجزاء”.

وأوضح كامينيرو “إنه يجيد ضربات الرأس، ويتميز بالتسديد بكلتا قدميه بشكل جيد للغاية، إنني أثق في قدرته على إضافة الكثير للفريق”.

وتابع “لقد قدم مستوى رائعا خلال مشاركته في البطولات الهامة مع بورتو مثل دوري أبطال أوروبا”.

وبات مارتينيز أحدث المنضمين لصفوف أتليتكو الذي سبق له التعاقد مع لوتشيانو فييتو ويانيك فيريرا كاراسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.