ستيرلينج يتجاهل الانتقادات لرحيله عن ليفربول

(د ب أ)- قال رحيم ستيرلينج، المنتقل حديثا من فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم إلى منافسه مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، أنه تجاهل كل الانتقادات التي وجهت إليه عقب رحيله عن ناديه القديم، مشيرا إلى أنه يتطلع حاليا لبدء العمل مع فريقه الجديد.

وانتقل ستيرلينج 20/ عاما/ إلى صفوف مانشستر سيتي رسميا أول أمس الإثنين، بعقد يمتد خمسة أعوام مقابل 44 مليون جنيه استرليني (69 مليون دولار) مع إمكانية رفع المقابل المادي إلى 49 مليون جنيه استرليني، ليصبح المهاجم الأسمر الآن أغلى لاعب انجليزي في التاريخ.

وكان ستيرلينج قد رفض عرضا للحصول على 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا من أجل تمديد تعاقده مع ليفربول، وتم مناشدته بالاستغناء عن وكيل أعماله إيدي وارد الذي لعب دورا هاما في تحويل مساره من ليفربول إلى سيتي.

وفي مقابلة مع قناة (مانشستر سيتي) الرسمية أوضح ستيرلينج أنه كان غافلا إلى حد كبير عن التغطية الصحفية التي واكبت رحيله عن ليفربول.

وصرح ستيرلينج “إنني سعيد فقط لأن الأمر قد انتهى. لم أكن أهتم كثيرا بكل ما كان يدور في الصحف حقا، يتعين عليك التركيز في خطوتك القادمة فقط”.

وأضاف ستيرلينج “لقد سألني العديد من الأصدقاء وبعض أفراد عائلتي عما إذا كنت رأيت ذلك، ولكنني قلت لهم إن تركيزي كان منصبا على الانتقال إلى سيتي فقط”.

وتابع “إنني أتطلع فقط لمقابلة الزملاء والخروج إلى أرض الملعب وبدء المهمة”.

وأعرب ستيرلينج عن اعتقاده بأن القوة التي تتمتع بها قائمة سيتي حاليا تعني أنه يتعين على افراد الفريق ان يكونوا جاهزين لمواجهة التحديات الكبيرة لاستعادة لقب الدوري الانجليزي مجددا في الموسم الجديد بعدما توج به تشيلسي في الموسم الماضي.

وأشار ستيرلينج “أعتقد أنه سيكون بمقدورنا تحقيق الكثير من الانتصارات، عاما بعد آخر”.

واختتم مهاجم مانشستر سيتي الجديد حديثه قائلا “إنني أتطلع للعمل معهم. إن الكثير من اللاعبين الأكفاء من حولك يجعلك مضطرا لبذل أقصى الجهد لإثبات ذاتك”.