مدرب الإمارات : عمر عبد الرحمن مجرد لاعب بصفوف المنتخب

اعترف مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم بإمكانيات لاعبه النجم عمر عبد الرحمن ولكنه قلل من أهمية إسهاماته الفردية مع الفريق قبل لقاء الإمارات مع البحرين غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الآسيوية الحالية في أستراليا.

وقال علي في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه أمام البحرين اليوم الأربعاء : “يتحدث الكثيرون عن عمر عبد الرحمن ولكنني لا أريد أن أتحدث عنه لأنني أعتقد أننا نلعب كفريق متكامل وعمر مجرد لاعب بصفوف هذا الفريق”.

وأضاف : “لكي يقدم عمر أفضل ما لديه ويظهر إمكانياته الكبيرة ، فإنه بحاجة لدعم الفريق بأكمله. لقد ظهر عمر بمستوى رائع في المباراة الأخيرة لأن الفريق بأكمله قدم أفضل ما لديه. ولكن لاشك في أن عمر عبد الرحمن لاعب موهوب وأنه أحد أهم اللاعبين بفريقنا”.

وكانت الإمارات أشعلت بطولة كأس آسيا في مباراتها السابقة عندما تغلبت على قطر 4 / 1 بعدما تخلفت بهدف في البداية.

وتستطيع الإمارات أن تضع نفسها في موقف قوي للتأهل إلى دور الثمانية في حال تغلبها على البحرين غدا في كانبرا ضمن منافسات الجولة الثانية بمجموعتها الصعبة. وتلتقي الإمارات مع إيران في مباراتها الثالثة الأخيرة بالمجموعة الثالثة.

وأكد علي أن الإمارات ستلعب من أجل الفوز غدا ولن ترضى باقتسام نقاط المباراة مع البحرين.

وقال : “إننا لا نفكر بهذه الطريقة .. دائما نسعى لتحقيق أفضل النتائج في مبارياتنا ولا ننزل الملعب أبدا ونحن نفكر في الخروج بالتعادل”.

وأضاف علي : “أعتقد أننا نتعلم في كرة القدم ، ولكن لا يوجد شيء سهل. فكرة القدم لا تعرف سوى لغة واحدة وإذا عملت بجد واستعددت جيدا وركزت أثناء المباراة ، فكل ذلك سيحدث فارقا معك”.