رياض شراحيلي

إدارة الفتح توقع مع رياض شراحيلي لثلاثة مواسم

وقعت إدارة نادي الفتح مع لاعب خط وسط نادي النصر رياض شراحيلي صاحب 23  سنة عقداً احترافياً لثلاثة مواسم رياضية و تمت مراسم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ أحمد الراشد و مدير الإحتراف الاستاذ خالد السعود  و وكيل أعمال اللاعب مساعد المرشد و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه. و يأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي حيث يمتاز شراحيلي  بالقوة الجسمانية و الارتكاز الجيد و المستوى الفني المميز .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ أحمد الراشد شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي على تسهيل إجراءات التعاقد مع نجم فريق الأولمبي النصرواي و التعامل الإحترافي من الإدارة النصراوية.  و تنمى الراشد التوفيق لشراحيلي برفقة زملائه .

من جانبه عبر اللاعب رياض شراحيلي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة  و تمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلاً : نادي الفتح واحد من الأندية الكبيرة التي يتشرف أي لاعب كرة قدم أن يلعب لمصلحته فقد كانت المفاوضات سلسه لرغبة الطرفين و هو الأمر الذي ساهم في إنهاء إجراءات التوقيع سريعاً .  اختتم حديثه قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل إثبات نفسي و كذلك أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية التي وثقت بإمكانياتي.