رئيس الأهلي: لن نترك خالد بن عبدالله أبداً .. والزبيدي صعب

أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي بأن اللاعبين الأجانب الجدد سيتواجدون في معسكر الفريق الخارجي موضحاً بأن أغلب أسماء الأجانب المتداولة في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي غير صحيحة ولا أعرف عنها شي ولم يفاوضها النادي وتقريباً 90% من الأسماء غير صحيحة وحول تسريب الأخبار من قبل بعض أعضاء الشرف كشف الأمير فهد بإن أعضاء الشرف لا يعلمون عن المفاوضات فكيف لهم بالمعلومة.

وأمتدح الأمير فهد لاعبي الفريق وقال تميز اللاعبون بروح حماسية عالية لم أشاهدها خلال فترة رئاستي للنادي.

كما كشف الأمير فهد بن خالد بأن لديهم مشكلة في الظهير الأيمن مبينا بأنهم يسعوون الفترة الحالية لحلها مضيفاً من الصعب التفكير في جلب لاعب فريق الاتفاق علي الزبيدي في الفترة الحالية نظراً للإنتخابات المنتظرة في نادي الاتفاق مؤكداً بأنه تحدث مع الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب في الفترة الشتوية الماضية أولاً وأبلغته برغبتنا في التعاقد مع حسن معاذ وبعد استقالته تحدثت مع عضو شرف شبابي بارز وأبلغته برغبتنا في التعاقد مع حسن معاذ وكان الرد بأنهم لايفكرون في بيعه نهائيا.

وتطرق الأمير فهد لإعتذار الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز عن لقب الرئيس الفخري وقال الأمير خالد لم يعتذر سوى عن المنصب وهو باقٍ معنا ولن نتركه أبداً .

من جانب آخر كشف عضو لجنة الاستثمار عبد الله بترجي بانه سيكون هناك راعي رسمي لمعسكر الفريق الخارجي وتذاكر موسمية للجماهير وسيتم تدشين أطقم الفريق قريباً.