بيكرمان يضم كاربونيرو على حساب راميريز

أفادت بعض المصادر الرسمية في كولومبيا أن الأرجنتيني خوسيه بيكر مان المدير الفني للمنتخب الكولومبي استدعى لاعب الوسط المهاجم كارلوس كاربونيرو لينضم إلى قائمة ال 23 لاعبا المسافرين إلى البرازيل لخوض منافسات بطولة كأس العالم.

وجاء انضمام كاربونيرو إلى قائمة منتخب بلاده في المونديال على حساب زميله ألدو راميريز الذي خرج من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية بسبب الاصابة.

وأشار الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان له أمس الأحد إلى أن بيكرمان قام باستدعاء كاربونيرو بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح الاتحاد الكولومبي في بيانه أن كاربونيور لاعب نادي ريفر بلات الأرجنتيني سيلحق ببعثة المنتخب في معسكرها في مدينة كوتيا القريبة من ساو باولو.

وقال كارلوس أويوا طبيب المنتخب الكولومبي يوم السبت الماضي أن راميريز لن يتعافى من إصابته بالتواء في الركبة اليمنى خلال أحد التدريبات التي سبقت مباراتي كولومبيا الوديتين أمام كل من السنغال والأردن قبل يوم الخميس المقبل.

ويعتبر راميريز اللاعب الرابع الذي يخرج من حسابات الأرجنتيني بيكرمان قبل المونديال بسبب الاصابة، حيث سبقه كل من المهاجم رادميل فالكاو والمدافع أمارانتو بيريا وإدوين بالنسيا. 

وكان بيكرمان قد استبعد لاعبين آخرين من قائمته الأولية التي ضمت 30 لاعبا لأسباب فنية مثل المهاجم لويس فيرناندو موريل والمدافع أكيبالدو موسكيرا ولاعبي الوسط إلكين سوتو وماكنيلي توريس.