منتخب باراجواي يختتم استعداداته في لا سيرينا استعدادا للقاء البرازيل

(د ب أ)- اختتم منتخب باراجواي لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس في مدينة لا سيرينا قبل السفر إلى مدينة كونسيبسيون استعدادا للمباراة المرتقبة أمام نظيره البرازيلي بعد غد السبت في ختام مباريات دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وغاب نيستور أورتيجوزا عن تدريبات الفريق اليوم بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها حيث قضى اللاعب الأيام الأخيرة في سانتياجو عاصمة تشيلي للخضوعللفحوص الطبية وتلقي العلاج علما بأنه سيغيب عن صفوف الفريق فيما تبقى من البطولة.

ويلحق أورتيجوزا بالفريق غدا في كونسيبسيون لمؤازرة زملائه في المباراة الصعبة أمام منتخب البرازيل.

وقال الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أمس الأربعاء إنه استقر على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه هذه المباراة ولكنه لم يكشف عنها.

ويتوقع عودة اللاعبين بابلو أجيلار وفيكتور كاسيريس وديرليس جونزاليس وروكي سانتا كروز إلى التشكيلة الأساسية للفريق كما ينتظر أن يحل إدواردو أراندا مكان أورتيجوزا في التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة التي تعرض لها أورتيجوزا في مباراة الفريق أمام أوروجواي بالدور الأول للبطولة.

وينتظر أن تضم التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة البرازيل كلا من خوستو فيار حارس مرمى الفريق واللاعبين برونو فالديز وباولو دا سيلفا وبابلو أجيلار وإيفان بيريس وديرليس جونزاليس وإدواردو أراندا ووفيكتور كاسيريس وإدجار بينيتيز وروكي سانتا كروز ونيلسون هايدو فالديز.

وقال دياز أمس الأربعاء “كثيرون رأوا أننا سنعود إلى بلدنا بعد المباريات الثلاث في الدور الأول. هؤلاء اللاعبون أكدوا مدى قدرتهم على مواجهة هذه المباريات الصعبة أمام فرق كبيرة مثل الأرجنتين وأوروجواي. والآن حان وقت المواجهة مع البرازيل”.

وأوضح دياز أن المنتخب البرازيلي “قوة كبيرة دائما” وأعرب عن حزنه لغياب أورتيجوزا الذي وصل لأفضل مستوياته.