دوجلاس كوستا

بايرن ميونيخ يقترب من التعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا

(د ب أ)- اقترب بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في المواسم الثلاثة الماضية، من التعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا جناح فريق شاختار دونتسك الأوكراني، مقابل 35 مليون يورو (1ر39 مليون دولار) تقريبا، حسبما أفادت تقارير إخبارية اليوم الخميس.

وذكرت محطة (سبورت 1) الإذاعية والموقع الألكتروني الرسمي لمجلة (كيكر) الألمانية أن بايرن بات قريبا للغاية من إنهاء صفقة التعاقد مع كوستا 24/ عاما/، الذي يلعب حاليا مع منتخب السامبا في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

من جانبها، ذكرت صحيفة (سويدويتشه تسايتونج) الألمانية أن بايرن يرغب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، في حين التزم النادي البافاري الصمت إزاء تلك التقارير.

ويمتلك كوستا إمكانيات متعددة، حيث يمكنه اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب، كما يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيمن، وقد يعوض غياب الجناح الفرنسي فرانك ريبيري، الذي يعاني من الإصابة مؤخرا، كما لديه القدرة أيضا على اللعب في الجناح الأيسر، الذي يشغله النجم الهولندي أريين روبن.

وانضم كوستا، الذي شارك في سبع مباريات دولية، لصفوف شاختار عام 2010، قادما من نادي جريميو بورتو أليجري البرازيلي، بعقد ينتهي عام .2018

وسجل كوستا خمسة أهداف في 33 مباراة رسمية خاضها مع شاختار خلال الموسم المنقضي، كما شارك في مباراتي الفريق أمام بايرن في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز الجناح البرازيلي هدفا خلال فوز منتخب بلاده 2 / 1 على بيرو ببطولة كوبا أمريكا.

ومن المرجح أن ينهي التعاقد مع كوستا، التكهنات التي أثيرت مؤخرا حول رغبة بايرن في التعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي.