المنتخب الألماني

اتحاد الكرة الألماني يكشف عن مقر إقامة أبطال العالم في (يورو 2016)

(د ب أ)- أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أن منتخب الماكينات الألمانية (بطل العالم) سيقيم معسكرا بالقرب من منطقة إيفيان، على الجانب الفرنسي من بحيرة جنيف، حال تأهله لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا.

وذكر اتحاد الكرة الألماني أنه حجز للفريق في فندق إرميتاج من فئة الأربع نجوم، والذي يقع في متنزه مساحته 19 هكتارا. والفندق هو جزء من منتجع إيفيان، حيث بني عام 1909، وتم تجديده بالكامل في عام .2010

ويبعد الفندق حوالي 45 كيلو مترا عن مطار جنيف، فيما يبعد ستاد كميل فورنييه، الذي سيجري عليه الفريق تدريباته، مسافة كيلو متر واحد فقط عن الفندق الذي سيقيم به الفريق.

وتواجد مسئولو اتحاد الكرة الألماني في الفندق، الذي استضاف العديد من الأندية الانجليزية والفرنسية والألمانية في الماضي، لإجراء محادثات اليوم بشأن استضافة المنتخب الألماني ولكن لن يتم الشروع في وضع اللمسات النهائية لاتفاق بشان اقامة الفريق في الفندق حتى يتم التأكد من تأهله إلى البطولة.

وصرح أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني “إن الأحياء تبدو مدمجة والمسافات القصيرة أمر هام بالنسبة لنا… لقد وجدنا هذا في إيفيان بعد السفر في جميع انحاء البلاد خلال الاشهر الماضية واصبح لدينا العديد من الخيارات الممتازة”.

وتنطلق البطولة خلال الفترة من التاىسع من حزيران/يونيو 2016و حتى التاسع من تموز/يوليو من نفس العام، في تسع مدن فرنسية، بمشاركة 24 منتخبا.

وتحتل ألمانيا المركز الثاني في مجموعتها بالتصفيات حاليا مما يتيح لها التأهل المباشرة للنهائيات.