نواف بن سعد

نواف بن سعد يجتمع بالعاملين في النادي .. والمفرج يعود من النمسا بعد تفقد المعسكر

عقد رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد مساء أمس الأربعاء اجتماعا بجميع موظفي النادي؛ وذلك لإستعراض خطة سير العمل في الفترة المقبلة، اذ قدّم رئيس مجلس إدارة الهلال شكره وتقديره لجميع موظفي النادي؛ نظير ماقدموه من جهود كبيرة خلال الفترة السابقة، فيما حث جميع منسوبي النادي بتقديم العمل المميز والمنتظر منهم، متمنياً للجميع التوفيق والسداد. 
وشهد الإجتماع حضور نائب رئيس مجلس إدارة الهلال المهندس عبدالرحمن النمر، وأمين عام النادي سامي أبوخضير إضافةً إلى عددٍ من أعضاء مجلس الإدارة.
عاد مدير عام كرة القدم فهد المفرج الى الرياض لاستكمال عمله بعد عودته من النمسا اذ أنهى كافة الأمور المتعلقة بالمعسكر الخارجي الذي سيقام في نفس مكان معسكر الموسم الماضي، ووضع التصورات النهائية لبرنامج المباريات الودية اذ يتم التنسيق حاليا مع عدد من الأندية للاتفاق معها على خوض ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي الخارجي.
وقد أعلن لاعب طائرة الهلال إبراهيم الحربي اعتزاله اللعبة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات دامت لـ٢٠ عام رفع بها اسم المملكة العربية السعودية في المحافل الرياضية الدولية، اذ ساهم خلالها بتحقيق العديد من البطولات المحلية مع النادي، وعدد من الإنجازات الخارجية مع المنتخب والنادي.

من جانبه كشف مدير لعبة كرة الطائرة بالنادي منصور الشريف عن تعيين إبراهيم الحربي إداريًا للفريق الأول لكرة الطائرة.