مدرب المكسيك يرشح تشيلي للفوز على فريقه في مباراة اليوم

(د ب أ)- يرى ميجيل هيريرا المدير الفني لمنتخب المكسيك الأول لكرة القدم أن منتخب تشيلي هو الأوفر حظا في تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في ثاني جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا .2015

وقال هيريرا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تشيلي هي الأوفر حظا ليس لأنها مستضيفة البطولة ولكن لأن لديها منتخبا قويا ومدربا كبيرا”، مشيرا إلى أن على فريقه أن يؤدي بشكل جيد منذ البداية ليحقق نتيجة إيجابية.

وكشف هيريرا أنه لا يشعر بالقلق من وجود مهاجم منتخب تشيلي أليكسيس سانشيز وحسب ولكن من الفريق ككل، مشيدا ببعض اللاعبين في المنتخب صاحب الأرض مثل أرتور فيدال ومارسيلو دياز وخورخي فالديفيا.

وأضاف: “كل شيء يعمل ضدنا .. تشيلي لديها فريق كبير والجمهور أيضا”.

وألمح هيريرا إلى أن التحكيم في هذه المباراة سيكون صعبا، كما أكد أن حكم مباراة المكسيك أمام بوليفيا لم يحتسب، على الأقل، أربع ضربات جزاء لصالح فريقه، على حد قوله.

وتابع: “لم نؤد مباراة جيدة ولكنننا سعينا إلى تحقيق نتيجة جيدة”، في إشارة إلى المباراة التي تعادل فيها المنتخب المكسيكي مع نظيره البوليفي بدون أهداف.

وتفتقد المكسيك في مباراة اليوم لمجهودات قائد الفريق رافايل ماركيز الذي تعرض للإصابة في مباراة المنتخب المكسيكي الأولى في البطولة أمام بوليفيا يوم الجمعة الماضي.