سانشيز يقود أرسنال لعبور ستوك سيتي بثلاثية.. وساوثهامبتون يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره

(د ب أ)- أحرز النجم التشيلي أليكسيس سانشيز هدفين قاد بهما فريقه أرسنال لاكتساح ضيفه ستوك سيتي بثلاثية بيضاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

وقدم أرسنال عرضا طيبا صالح به جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارته صفر/ 2 أمام مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الماضية.

وتقدم أرسنال مبكرا عبر لاعبه الفرنسي لوران كوتشيلني في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف سانشيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 33 و49

ورفع سانشيز رصيده التهديفي في المسابقة بهذين الهدفين إلى 12 هدفا حتى الآن، متأخرا بفارق ثلاثة أهداف فقط عن صدارة ترتيب الهدافين التي يحتلها الأسباني دييجو كوستا لاعب تشيلسي.

وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 36 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس فيما توقف رصيد ستوك سيتي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب أولد ترافورد، تلقى مانشستر يونايتد خسارته الرابعة هذا الموسم في المسابقة بعدما خسر صفر/ 1 أمام ضيفه ساوثهامبتون.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة على مدار شوطيها ولكن ساوثهامبتون حسم الأمور لصالحه في النهاية ليواصل نتائجه اللافتة هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الهولندي رونالدو كومان.

ويدين ساوثهامبتون بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه دوشان تاديتش الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69، بعدما تابع تسديدة زميله جرازيانو بيلي التي ارتطمت من القائم الأيسر.

وتعد تلك الخسارة هي الأولى لمانشستر منذ هزيمته بنفس النتيجة أمام مضيفه مانشستر سيتي في الثاني من تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وارتفع رصيد ساوثهامبتون بهذا الفوز إلى 39 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر يونايتد الذي بات في المركز الرابع.