الحميداني لـ “يو اف ام” : سنكشف الرعاة في منتصف فبراير .. وسنوقع مع مهاجم دولي خلال أسبوع

أكد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني على أن ملف التعاقدات المحلية والأجنبية لم يقفل حتى الآن، مشيرا إلى احتمالية إحضار مهاجم دولي أجنبي خلال أسبوع.

وعن التعاقدات الأخيرة للهلال فيصل درويش ومحمد الجحفلي بأنها حضرت لتدعيم دكه البدلاء للفريق، قال الحميداني من غير المنطق أن تبني تعاقداتك بالتعاقد مع لاعبين لتجعلهم بالاحتياط، ونحن نظرنا للاحتياجات في مراكز معينة بناء على توصية من المدرب الفنية ودعمنا الفريق على ضوءها.

وكشف الحميداني في مداخلة هاتفية لبرنامج “قوووول” عن المحاولات التي تجريها إدارة الهلال لإعطاء اللاعب البرازيلي ديقاو الجنسية الآسيوية، مؤكدا بأنه جزء من الخيارات المطروحة لدى الإدارة الهلالية.

ورفض نائب رئيس الهلال الإفصاح عن اللاعب الأجنبي القادم، قائلا: لن أفصح عن اللاعب حتى ننهي التعاقد معه، موضحا إلى أن أغلب الأسماء المطروحة في الصحافة الرياضية غير صحيحة.

وفيما يخص الحزمة الثالثة من الرعاة، قال الحميداني من المتوقع الإعلان خلال منتصف شهر فبراير بعد بالتنسيق مع شركة صلة المسوقة للملف الاستثماري بالنادي.

وأشار الحميداني إلى أن الشكاوى على نادي الهلال في طريقها للحل، سواء ما يخص بقية انتقال ناصر الشمراني وفهد الثنيان من التعاون وياسر الشهراني من القادسية، مؤكدا بأن القوانين في لجنة الاحتراف تمنع النادي من التسجيل في حال عدم تسديد المطالب المالية.

رابط مداخلة نائب رئيس الهلال محمد الحميداني عبر برنامج قووول :