الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل اللاعبان الجليدان و قاري و يثني على المطلق وبن معمر

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية اللاعبان عبدالعزيز الجليدان وعبدالاحد قاري بمناسبة فوزهما في بطولة الديزرت فورس التي اقيمت في جده مؤخرا .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم للاعبين الجليدان وقاري ولمدير عام الشركة الاكاديمية الرياضية حسين ماضي .. واشاد سموه بما قدمه اللاعبان من جهود خلال مشاركتهما في هذه البطولة التي تجمع الرياضات الفردية في الدفاع عن النفس  .. وتمنى سموه للاعبان استمرار التفوق والنجاح .

كما أثنى سموّه على الجهود الخيرة التي يبذلها القائمون على مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وما يقدمه من برامج كانت نتائجها بحمد الله ايجابية على المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لمعالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق ومعالي الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر والدكتور فهد بن سلطان السلطان الذين قدمو لسموه نبذة عن المشروع الذي سيطلقه المركز بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورابطة دوري المحترفين السعودي المتضمن حملة توعية عن الحوار الرياضي تحت عنوان ( فرقنا .. ماتفرقنا ) التي تهدف إلى نبذ التعصب وإشاعة ثقافة الروح الرياضية .