وكيل أعمال رونالدو يتوقع اعتزاله في ريال مدريد

(د ب أ)- أكد وكيل أعمال الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن اللاعب الفائز مرتين بجائزة أفضل لاعب في العالم سيعتزل في صفوف ريال مدريد الأسباني.

وأثيرت تكهنات العام الماضي بشأن إمكانية عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه دحض هذه الشائعات عبر تمديد عقده مع النادي الملكي حتى 2018.

وألمح رونالدو الذي سيكمل عامه الثالث والثلاثين في 2018، الشهر الماضي إلى أنه يرغب في البقاء مع ريال مدريد حتى موعد الاعتزال، إذا أرادت إدارة النادي ذلك.

ويرى خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، أن اللاعب سيبقى مع النادي الملكي حتى الاعتزال، مقترحا في الوقت ذاته على إدارة النادي أن تحجب القميص رقم 7 عقب اعتزال رونالدو.

وقال مينديز لصحيفة “جلوبو اسبورت” اليوم “أعرفه منذ أن كان في الخامسة عشر، وأتحدث معه دائما، علاقتنا تصل إلى حد الصداقة”.

وأضاف “أعتقد أن كريستيانو سينهي مسيرته في ريال مدريد، يشعر بالسعادة هناك ولازال يتعطش لتحقيق المزيد من الألقاب في مدريد”.

وتسائل مينديز “هل يحجب النادي القميص رقم 7 حينما يعتزل رونالدو في مدريد؟ مع كامل احترامي لأمثال راؤول جونزالس ودي ستيفانو، لا يوجد أي لاعب يمكن مقارنته بكريستيانو رونالدو”.

وتابع “إنه أفضل لاعب في التاريخ، لن نرى لاعب مثل رونالدو مرة أخرى، إنه أمر مستحيل”.