لاعبو المنتخب ينتضمون في المعسكر .. ويخضعون للفحوصات الطبية

انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء في الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض لقاء المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م حيث توافد جميع لاعبي المنتخب إلى مقر إقامة المعسكر في مدينة الرياض في فندق برج رافال كمبينسكي ماعدا لاعبي فريقي النصر و الهلال الذين سينظمون يوم السبت القادم بعد أن ينهيا مشاركتهم مع ناديهم فيما تخلف اللاعب عبدالله المعيوف من الانضمام في معسكر المنتخب دون علم إدارة المنتخب السعودي و التي بدورها حاولت التواصل مع اللاعب لكنها لم تتمكن . كما أشعرت إدارة المنتخب إدارة نادي الأهلي بتخلف اللاعب و في انتظار معرفة الأسباب وراء ذلك .

فحوصات طبية
خضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية لكافة اللاعبين المنضمين .

تدريبات مسائية
أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب وسط حضور و متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني . و استهل المدير الفني للمنتخب السعودي الكابتن فيصل البدين الحصة التدريبية بالاجتماع بلاعبي المنتخب وسط الملعب رحب بهم و تمنى لهم التوفيق و أكد على أهمية الفترة المقبلة . و في الحصة التدريبية اكتفى البدين بالجانب اللياقي من خلال الجري حول الملعب و تمارين الإحماء المتنوعة و تمارين لياقيه عبر مربعات متنوعة باستخدام الكرة و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة . على صعيد متصل لم يشارك اللاعب فهد المولد في الحصة التدريبية حيث اكتفاء ببرنامج علاجي مع الجهاز الطبي للمنتخب لتعرضه لتقلصات في العضلة الضامة و حاجته لبرنامج علاجي و سيجري غداً أشعة الرنين للوقوف على حالته