مشاركة سواريز أمام أتليتكو مدريد تتحدد في اللحظة الأخيرة

(د ب أ)- سينتظر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة حتى اللحظة الأخيرة قبل أن يتخذ قرارا فيما يتعلق بمشاركة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من عدمه في لقاء الفريق المرتقب أمام مضيفه أتليتكو مدريد بالمرحلة قبل الأخيرة من الدوري الأسباني لكرة القدم غدا الأحد.

واضطر إنريكي لاستبدال سواريز ما بين شوطي مباراة الفريق الكتالوني أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، بسبب معاناته من مشاكل في أوتار الركبة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سواريز، الذي تدرب بمفرده أول أمس الخميس، في المباراة التي ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون (معقل أتليتكو مدريد)، والتي ربما تشهد تتويج برشلونة باللقب رسميا حال حصوله على النقاط الثلاث.

وصرح إنريكي في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت “سوف نحسم مشاركة سواريز في المباراة في اللحظة الأخيرة، وسنرى في الوقت الحالي ما إذا كان بمقدوره خوض المباراة أم لا”.

أضاف مدرب برشلونة “إن الأمر ينطوي أيضا على باقي اللاعبين، المباراة غدا ستكون بمثابة نهائي كأس، ربما نفوز بالبطولة، ولذلك فمن الهام بالنسبة لنا أن نبذل أقصى الجهد، ولكن يتعين علي أولا النظر إلى بقية لاعبي الفريق”.

ويأمل برشلونة، الذي يتربع على صدارة المسابقة بفارق أربع نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، في تحقيق انتصاره الرابع على أتليتكو مدريد هذا الموسم من أجل استعادة لقب الدوري الأسباني، الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة أتليتكو.