الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل اليوم سفير أستراليا و رئيس مجلس إدارة نادي الصم بجدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه , سفير استراليا لدى المملكة السيد نيل هوكنز ..

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير الاسترالي.. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية و استراليا في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة .. وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها  في دعم وتفعيل مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين . معرباً سموه عن تمنياته بالمزيد من التطور والتقدم لقطاع الشباب والرياضة في استراليا الصديقة.

كما هنأ سموّه الحكم الدولي في الكرة الطائرة خالد بن منصور الزغيبي على المستويات المشرفة التي قدمها أثناء مشاركته التحكيم في بطولة العالم التي اقيمت مؤخرا في كوريا وتصفيات كأس العالم في كولمبو ومشاركته في دورة الالعاب الاسيوية السادسة عشر  والثقة الكبيرة التي وجدها من الاتحاد الدولي للكرة الطائره.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم للحكم الزغيبي ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الاستاذ فهد الحريشي ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الاستاذ عبدالله العدوان .

وثمّن سمو الامير عبدالله بن مساعد الجهود التي يبذلها اتحاد كرة الطائرة وغيره من الاتحادات الرياضية السعودية في سبيل الارتقاء بالالعاب الرياضية السعودية مؤكدا حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية السعودية على تسهيل مهام كافة الاتحادات الرياضية ومساعدتها في القيام بدورها تجاه الرياضة السعودية .

و من جانب آخر استقبل بمكتب سموه اليوم الخميس , رئيس مجلس إدارة نادي الصم بجده الأستاذ / عدنان عبدالله عريف الذي قدم لسموه تقريراً مفصلاً عن أنشطة النادي الرياضية والدور الاجتماعي والثقافي الذي يقوم به لخدمة هذه الفئة وخطة النادي المستقبلية .

وقد ثمّن سموه الجهود الخيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الصم بجده  وسعيه الدائم لتحقيق الأهداف التي من اجلها تم إنشاء هذا النادي لتلك الفئة العزيزة والغالية من المجتمع .. منوها سموه بالأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها خدمة لأبناء المنطقة والرفع من مستوى الصم سواء في المجالات الثقافية أو الاجتماعية أو الرياضية  والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة والعمل على تعزيز دور الأندية والمراكز الخاصة بهم وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته .

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي يولي هذا النادي جلّ اهتمامه  ولما يجده أبناؤه من الصم في المنطقة من اهتمام ومتابعه .

       من جانبه عبر رئيس نادي الصم بجده /عدنان عبدالله عريف باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي وأسرة رياضة الصم في المملكة عن خالص الشكر والامتنان لسمو الرئيس العام  على ما تحظى به برامج وأنشطة رياضة الصم في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت ولله الحمد في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة.