ليفاندوفيسكي يستعين بالقناع الواقي في تدريبات بايرن ميونيخ اليوم

(د ب أ)- شارك اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الاثنين، في إطار استعداداته لملاقاة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، مرتديا قناعا واقيا بسبب كسور الوجه التي أصيب بها الأسبوع الماضي.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة الهداف البولندي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بعد تعرضه لكسر في الفك وفي الحاجز الأنفي أثناء مباراة المربع الذهبي لبطولة كأس المانيا أمام بروسيا دورتموند والتي خسرها بايرن ميونيخ بركلات الترجيح.

وقام ليفاندوفيسكي، أحد أبرز المفاتيح الهجومية للفريق البافاري في ظل سلسة الإصابات التي تضرب لاعبيه في الوقت الراهن، بنشر صورة لقناعه الأسود عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،وقال: “أصبحت جاهزا للتحدي القادم”.

ورغم ذلك، لازالت مشاركة ليفاندوفيسكي محل شكوك، وعن هذا الأمر تحدث مدير الكرة في الفريق الألماني ماتياس سامر قائلا: “هناك عاملان يجب أخذهما في الاعتبار، أولهما الطبيب وثانيهما اللاعب نفسه”.

وشارك أيضا في المران الذي أجري خلف الأبواب المغلقة في معقل الفريق الألماني اللاعب الأسباني خافيير مارتينيز الذي عاد للملاعب مرة أخرى بعد غياب امتد ثمانية أشهر للإصابة، من خلال مباراة بايرن ميونيخ أمام منافسه باير ليفر كوزين في الدوري الألماني أول أمس السبت.

وينطلق فريق بايرن ميونيخ بقيادة المدير الفني الأسباني جوزيب جوارديولا إلى برشلونة صباح غد الثلاثاء استعدادا للمواجهة المرتقبة يوم الأربعاء.