التعاون يزيح حامل لقب كأس الملك .. وناصر يؤهلّ الهلال بـ “هاتريك”

تقرير: محمد الصايم

أداء: بدر سليمان

تأهل الهلال والتعاون إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تغلّب الأول على الفيصلي بثلاثة أهدافٍ لهدف في المجمعة، فيما خسر الشباب من التعاون بهدفين لهدف، ويتواجه اليوم الاتحاد والقادسية في جدة ضمن الدور ذاته.

ظفر الهلال والتعاون ببطاقتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، على حساب الفيصلي والشباب توالياً.

البداية كانت في الرياض، إذ نجح التعاون في إخراج حامل اللقب، وإحراجه على أرضه وبين جماهيره. الكاميروني باولو إيفولو خطف أول أهداف السكري قبل نهاية الشوط الأول للمباراة، ليضع فريقه في المقدمة قبل هدف التعديل للّيث، والذي جاء عن طريق عبدالمجيد الصليهم، بعد انطلاق الحصة الثانية مباشرة، فيما جاء الترجيح للتعاون عن طريق سلطان السوادي، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق تقريبا.

وفي المجمعة، لم يواجه الهلال مقاومة تُذكر لحجز مقعده في نصف النهائي، فقد أبدع ناصر الشمراني بثلاثة أهداف (هاتريك)، وجاء هدف أصحاب الأرض من ركلة جزاء سجّلها المحترف الفلسطيني أشرف نعمان، ليُعلن نهاية مُغامرة الفيصلي في هذه البطولة، وبحثِ أزرق العاصمة عن بلوغ مراحل جديدة في البطولة.

مباريات دور الثمانية في كأس الملك ستشهد اليوم لقاء يضع القادسية ضيفا على الاتحاد في جدة، ويبحث العميد بقيادة مدربه الروماني بيتوركا عن آخر آمال الموسم الحالي، لكن المهمة ستكون محفوفة بالمخاطر أمام القادسية المُنتشي بدرع الدرجة الأولى والعودة إلى دوري جميل، بالإضافة إلى أن الأخير نجح في إبعاد الأهلي من البطولة في دور الستة عشر، رغم أن الهزيمة جاءت بركلات الترجيح.