فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد من فخ الهزيمة أمام تشيلسي

(د ب أ)- حفظ المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ماء وجه مانشستر يونايتد وسجل له هدف التعادل 1/1 مع ضيفه تشيلسي في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم لينقذ الشياطين الحمر من لطمة جديدة في الموسم الحالي ويوقف انطلاقة تشيلسي.

على استاد “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر ، صمد الشياطين الحمر أمام ضيوفهم في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ولكن مستوى تشيلسي تحسن كثيرا في الشوط الثاني وكاد يهز شباك مانشستر يونايتد أكثر من مرة لكنه اكتفى بالهدف الذي سجله الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا في الدقيقة 53 قبل أن يحرز فان بيرسي هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحافظ تشيلسي على سجله خاليا من الهزائم في الموسم الحالي وكان في طريقه لتحقيق فوزه الرابع على التوالي ولكن شباكه استقبلت هدف التعادل في الوقت القاتل ليرفع رصيده في صدارة جدول المسابقة إلى 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين ليتفوق على ساوثهمبتون صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط. وارتفع رصيد مانشستر يونايتد 13 نقطة في المركز الثامن.

وأكد تشيلسي مجددا على كونه عقدة كبيرة لمانشستر يونايتد حيث حقق الأخير الفوز في ست مباريات فقط من آخر 23 مباراة خاضها أمام تشيلسي.

واهتزت شباك فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم بعدما حافظ تشيلسي على شباكه نظيفة في المباراتين الماضيتين له باستاد “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد.

وبادر دروجبا بهز الشباك في الشوط الثاني اثر تمريرة من زميله الأسباني سيسك فابريجاس قابلها دروجبا بضربة رأس إلى داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش.

ولعب الأرجنتيني آنخل دي ماريا الضربة الحرة من الناحية اليسرى لتذهب الكرة عرضية أمام مرمى مانشستر يونايتد وقابلها البلجيكي مروان فيلايني بضربة رأس ارتدت من مواطنه تيبوت كورتوا حارس مرمى تشيلسي وفشل الدفاع في تشتيتها ليجدها الهولندي فان بيرسي أمامه حيث سددها بيسراه إلى داخل المرمى محرزا هدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.