الأهلي يتجاوز الرائد برباعية

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهته أمام الرائد بأربعة أهداف لهدفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان الأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من:

عبدالله المعيوف – سعيد المولد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – محمد عبدالشافي – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – داني كينتانا – مصطفى الكبير – عمر السومة.

وقد بادر الأهلي مبكرًا بالتسجيل في الثانية 31 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم عمر السومة، وأضاف سلمان المؤشر الهدف الثاني في الدقيقة 4، قبل أن يضاعف النتيجة أسامة هوساوي في الدقيقة 11 ، حيث سيطر الأهلي بشكل كامل في أول ثلث ساعة وشكل خطورة كبيرة على مرمى الرائد نتج عنها ثلاثة أهداف.

بعدها عاود نادي الرائد تنظيم صفوفه في الثلث ساعة الأخيرة من شوط المباراة الأول وسجل هدفين، في الدقيقة 26، والدقيقة 37، عن طريق الكاميروني أندوما، والمغربي الحسن الطير.

ومع مرور مجريات شوط المباراة الثاني، عاد مهاجم الأهلي عمر السومة لزيارة شباك الرائد للمرة الثانية للاعب والمرة الرابعة للأهلي بتسجيل الهدف الرابع من كرة ثابتة عند الدقيقة 65.

وأجرى مدرب الأهلي السيد جروس ثلاثة تبديلات، بدخول المقهوي والمطيري وأمان، وخروج المؤشر والكبير وداني.

إلى ذلك يلتقي الأهلي مع العروبة يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

One thought on “الأهلي يتجاوز الرائد برباعية

Comments are closed.