مهاجم الهلال ناصر الشمراني: ندرك أهمية اللقاء و سنبحث عن العودة بالفوز

الشمراني: ندرك أهمية اللقاء وسنبحث عن العودة بالفوز

شدد مهاجم الهلال ناصر الشمراني على أهمية لقاء اليوم أمام ويسترن سيدني الاسترالي في ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا، وقال: ” الجميع يعرف أهمية هذه البطولة وصعوبتها، ونحن عازمون بقوة على أن نعود من سيدني بالفوز والنتيجة الإيجابية التي تمنحنا الأفضلية في مباراة الإياب التي ستقام في الرياض الأسبوع المقبل، ويجب ان نأخذ في اعتبارنا ان ويسترن سيدني فريق كبير وقدم مستويات ونتائج لافتة في البطولة ولكننا قادرون باذن الله على الفوز والاقتراب من لقب البطولة”.

من جانبه أبدى حارس الهلال عبدالله السديري جاهزيتهم التامة لمواجهة اليوم وقال : ” تركيزنا منصب حاليا على هذه المواجهة المهمة ونحن حريصون بقوة على تحقيق هذا اللقب المهم جدا والذي يعتبر إنجازا كبيرا سيسجل لجميع السعوديين والعرب، وسنسعى بإذن الله إلى تقديم المستوى المعهود عنا وإسعاد جماهير الهلال الغالية بهذه البطولة “.

وأضاف:” يجب أن نحترم قوة الخصم وأهمية هذه البطولة ونقدم كل ما لدينا من أجل الوصول إلى هدفنا الذي ننشده ونسعد الجماهير الهلالية ونطمئنها قبل مباراة الاياب بالرياض”.

وحول ظهور اسمه كأحد المرشحين لأفضل حارس في البطولة قال: ” لا يهمني هذا الأمر حاليا فالأهم بالنسبة لنا الآن هو العمل على تحقيق البطولة”.