سلمان بن ابراهيم يشهد إفتتاح بطولة القارات لكرة الصالات في الكويت

شهد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم أمس الأول ( الأربعاء 22 اكتوبر 2014 )  حفل إفتتاح بطولة كأس القارات لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها دولة  الكويت خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر الجاري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت.

 

وكان رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم تلقى دعوة رسمية من الشيخ الدكتور طلال الفهد الأحمد الصباح رئيس الإتحاد الكويتي لحضور حفل إفتتاح البطولة التي تجري منافساتها بمشاركة ثمانية منتخبات هي : البرازيل (بطل العالم)، الارجنتين، غواتيمالا، تشيكيا، ايطاليا، اليابان، مصر  والكويت.

 

وأبدى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إمتنانه للدعوة الكريمة من الإتحاد الكويتي لكرة القدم  مشيداً برعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد لفعاليات البطولة و معرباً عن ثقته التامة بقدرة دولة الكويت على تنظيم البطولة بصورة متميزة عطفاً على سمعتها العطرة في مجال إحتضان الأحداث الرياضية المختلفة وعلى ضوء ما تمتلكه من كوادر بشرية قادرة على تحمل أعباء العملية التنظيمية بكل كفاءة واقتدار.

 

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن  أمله بأن يحقق منتخبا الكويت واليابان ممثلا كرة القدم الآسيوية نتائج إيجابية في منافسات البطولة متمنياً لسائر المنتخبات التوفيق والنجاح في تقديم عروض فنية جيدة تلبي تطلعات الجماهير  الكروية.

 

ونوه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بحفل إفتتاح البطولة وما تضمنه من فقرات معبرة مشيداً بجهود اللجنة المنظمة في إنجاز فقرات الحفل بالصورة المتميزة التي نالت إعجاب الحضور.

 

وكان أمير دولة الكويت أناب الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب لإفتتاح فعاليات بطولة كأس القارات لكرة القدم ،وحضر حفل الإفتتاح  إلى جانب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم العديد من الشخصيات الرياضية والرسمية في دولة الكويت ،واشتمل الحفل على فقرات رياضية وفنية متنوعة.

610V8274 610V8203 610V8479