نيمار وميسي

الثنائي نيمار وميسي يقودان برشلونة لإسقاط أياكس

(د ب أ)- سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع هدفا ليقود مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا فريق برشلونة لفوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالتغلب على ضيفه أياكس 3/1 امس الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.

وانتزع باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا ثمينا ومتأخرا 1/صفر على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في المباراة الثانية بالمجموعة ليحافظ سان جيرمان على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة مقابل نقطتين لأياكس ونقطة واحدة لآبويل نيقوسيا.

في برشلونة ، لم يجد الفريق الكتالوني صعوبة كبيرة في التقدم على ضيفه أياكس بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق المهاجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين السابعة و24 علما بأن ميسي هو من صنع الهدف الأول لنيمار.

وأكد نيمار وميسي على مدى الفائدة من تعاونهما في هجوم برشلونة حيث هز اللاعبان الشباك سويا اليوم للمباراة الخامسة على التوالي حيث كانت المباراة اليوم هي الثانية التي يهزان فيها الشباك سويا في دوري الأبطال إضافة لنجاحهما في هذا بآخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري الأسباني.

وسجل أنور الغازي هدف حفظ ماء الوجه لأياكس في الدقيقة 88 لكن الحدادي سجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليكون الهدف الأول للحدادي في دوري الأبطال.

واستعد برشلونة بهذا الفوز لمباراته المرتقبة أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في كلاسيكو مبكر بالدوري الأسباني.

وفي نيقوسيا ، خرج آبويل القبرصي بتعادل سلبي ثمين أمام ضيفه باريس سان جيرمان في الشوط الأول واستمر التعادل السلبي في الشوط الثاني حتى سجل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني هدف الفوز القاتل لسان جيرمان في الدقيقة 87 .