الفتح يعاود تدريباته تأهباً للقاء الأهلي

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعدادا لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفا على فريق الأهلي يوم الأحد القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقسم المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي لاعبو الفريق الى مجموعتين الاولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الأمس خضعت هذه المجموعة لتمارين إسترجاعية وتفكيك للعضلات بالإضافة إلى المساج والساونا والجاكوزي، اما المجموعة الثانية فقد أدت حصة تدريبية كاملة بدأت بتمارين لياقية متنوعة عبر محطات مختلفة موزعة على كامل الملعب ثم قسم البياوي المجموعة ذاتها الى فريقين طبق من خلالها تمارين على الطريقة الالمانية والتي تتمثل في الضغط على حامل الكرة ولعبها من لمسة ولمستين. لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.

من جهة اخرى يقيم المركز الإعلامي بنادي الفتح في تمام الساعة 5:45 من مساء غدا الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي وبرفقته المحترف الكونغولي بصفوف الفريق دوريس سالومو للحديث عن مواجهة الفريق القادمة امام الأهلي.