النصر والشباب بشعار الفرصة الأخيرة آسيويا

يسعى فريقا النصر والشباب لإبقاء حظوظهم بالمنافسة الآسيوية والتشبث بالأمل الأخير وذلك بشعار الفوز ولا غيره في مباراتيهما اليوم الأربعاء أمام بونيودكور الأوزبكي والعين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحل النصر ضيفا على بونيودكور في صراع يتطلع من خلاله لكسب نقاط المواجهة وإعادة آماله بالتأهل عن هذه المجموعة على آمل تعثر المتصدر أو وصيفه. وفي الرياض يسعى الشباب لخطف إحدى بطاقتي الصعود للمجموعة الثانية عندما يستضيف العين الإماراتي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة.

في المجموعة الأولى فريق النصر السعودي يحتدم الصراع بين متصدر المجموعة بيروزي الإيراني ونظيره فريق لخويا القطري الذي يحل ثانيا في ترتيب المجموعة، إذ يستضيف الأخير نظيره الفريق الإيراني في العاصمة القطرية الدوحة. وفي منافسات المجموعة الثانية التي يحل فيها فريق الشباب السعودي يسعى فريق نفط طهران الإيراني متصدر لائحة الترتيب إلى تأكيد صدارته عندما يستضيف فريق باختاكور الأوزبكي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، والذي يطمح هو الآخر إلى تحقيق الانتصار وقلب موازين القوى في هذه المجموعة المتقاربة.