جوارديولا: نواجه مهمة صعبة أمام بورتو ولكننا نسعى لتحقيق هدفنا الكبير

(د ب أ)- أعرب الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن سعادته بفوز فريقه الثمين 2/ صفر على مضيفه هوفنهايم في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وبات بايرن على بعد فوزين فقط من أجل الاحتفاظ بلقب المسابقة للموسم الثالث على التوالي، بعدما رفع رصيده إلى 73 نقطة، مواصلا تحليقه في الصدارة، حيث أصبح بحاجة للفوز بست نقاط فقط خلال مبارياته الخمسة المتبقية في المسابقة من أجل التتويج بالبطولة رسميا بغض النظر عن نتائج ملاحقه المباشر فولفسبورج الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة.

وقال جوارديولا عقب المباراة “لقد ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول، وسيطرنا على مجريات اللقاء، ولكن الأمور تعقدت كثيرا في الشوط الثاني، وشعرت أقدامنا بالتعب”.

وتطرق مدرب بايرن للحديث عن لقاء فريقه المرتقب مع ضيفه بورتو البرتغالي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح جوارديولا “إنني فخور للغاية بلاعبي فريقي. لدينا الآن مباراة هامة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم. بطبيعة الحال ستكون المباراة صعبة ولكنه هدف كبير نسعى لتحقيقه”.

ويسعى بايرن للفوز بهدفين نظيفين على الأقل يوم الثلاثاء المقبل من أجل الاستمرار في المسابقة وتجنب الخروج من المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى منذ عام 2011، عقب خسارته المفاجئة 1/ 3 أمام الفريق البرتغالي في مباراة الذهاب التي جرت يوم الأربعاء الماضي.