بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يستعد لتجديد تعاقد ماتياس سامر مدير الكرة وغلق باب الشائعات

(د ب أ)- قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني تجديد عقد مدير الكرة بالفريق الأول ماتياس سامر لوضع حد للشائعات التي انتشرت مؤخرا عن احتمالية استبداله بالأسباني رامون رودريجيز بيرديخو الشهير بـ “مونشي” نزولا على رغبة مواطنه بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

وأكدت مصادر داخل النادي البافاري حامل لقب الدوري الألماني لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن ماتياس سامر سيعقد اجتماعا عاجلا مع كارل هوبفنر رئيس المجلس الإشرافي لنادي بايرن ميونيخ لمناقشة تفاصيل التجديد.

وينتهي تعاقد سامر مع بايرن ميونيخ في 2015 مع إمكانية تمديده لثلاثة أعوام أخرى، هي المدة المتبقية في عمر ولاية المجلس الحالي للنادي. 

وقال سامر اللاعب الدولي السابق في منتصف أيلول/سبتمبر الماضي: “أنا جاهز .. إذا أراد البايرن أن أستمر في هذا المنصب لوقت أطول فأنا أرغب حقا في الاستمرار”.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن التجديد في 28 تشرين ثان/نوفمبر المقبل يوم الاجتماع السنوي لأعضاء الجمعية العمومية للنادي البافاري.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية قد ذكرت مطلع الأسبوع الجاري أن جوارديولا اقترح اسم “مونشي” الذي يعمل حاليا مع فريق إشبيلية لشغل منصب مدير الكرة لبايرن ميونيخ خلفا لسامر.

إنه شيء سخيف”، هذا هو ما قاله الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينز رومنيجا في إشارة إلى رفضه قبول فكرة استبدال سامر بأي شخص آخر، وقال: “لا يوجد شيء من هذا القبيل .. لا يوجد شيء صحيح في هذ القصة”.