رئيس نجران :النويصر تجاهل مطالبنا ويخاف مقابلتنا والمحامي لحفظ حقوقنا

أكد رئيس نادي نجران هذيل ال شرمه بأن تجمعهم مساء اليوم يأتي لمصلحة الأندية التسعة لتوحيد الرعاة وبحث عن راعي لجميع الأندية المتكتلة، كاشفا بأن تكليفهم لمحامي يأتي لحفظ حقوق الأندية ماديا.

ونفى ال شرمه بأنهم وافقوا على أليه توزيع المبالغ من الرابطة، قائلا أبلغنا رئيس الاتحاد بأننا لم نوافق على طريقة توزيع المبالغ، لأن أخر اجتماع لرؤساء الأندية مع رابطة دوري المحترفين كان قبل سنة ونصف.

وكشف رئيس نجران عن أهم النقاط التي سيتم مناقشتها في اجتماع اليوم والتي تهم جميع الأندية الـ 14 وهي المطالبة بحقوق الأندية المتأخرة، مؤكدا بأنهم رفعوا خطاب للاتحاد السعودي بالمطالب المتأخرة والتي ناقشنا رئيس الاتحاد أحمد عيد بها.

وشدد رئيس نجران بأن توقيعهم مع محامي يأتي لحفظ حقوق الأندية، مؤكدا بأن الاجتماع مع المحامي سيكون مساء اليوم الثلاثاء بالرياض.

وعن لاعب نجران المتغيب ريان البقمي قال هذيل: اللاعب متغيب لأكثر من شهر عن تمارين الفريق، وقمنا بمخاطبة لجنة الاحتراف لتوضيح مدة تغيب اللاعب.  

وعن علاقة رئيس رابطة المحترفين محمد النويصر والأندية، أجاب ال شرمه بأنهم وصلوا لطريق مسدود من خلال علاقتهم مع رئيس الرابطة، لأنه بكل بساطة لا يعير الأندية أي اهتمام من خلال اجتماعات طلبنا منه الحضور منذ 8 أشهر لكنه لم يستجيب لمطالبنا خلال تلك الفترة.