دونجا

دونجا يخفي تشكيل منتخب السامبا قبل مواجهة الأرجنتين

قاد كارلوس دونجا المدير الفني الوطني للمنتخب البرازيلي المران الثاني لفريقه استعدادا لمباراته الودية المرتقبة أمام غريمه المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم 2014 يوم السبت المقبل في العاصمة الصينية بكين دون إعطاء أي دلالات عن التشكيل المتوقع لمنتخب السامبا في هذه المباراة الكبيرة. 

وعمد دونجا خلال التدريبات إلى تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات خلال المران الذي شهد تناوب اللاعبين في الانتقال بين المجموعات الثلاث من وقت إلى آخر.

وخاض الحراس الثلاثة جيفرسون ورافائيل كابرال ومارسيلو جروهي الذين ضمهم دونجا تدريباتهم تحت قيادة المدرب كلاوديو تافاريل الحارس المخضرم السابق.

وتنحصر مشكلة دونجا في مباراة فريقه أمام نظيره الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي في غياب لاعبي خط الوسط المهاجم بعد الإصابة التي تعرض لها كل من راميريز وفيرناندينو.

ومن المنتظر أن ينضم كلا من سوزا ورومولو إلى التشكيلة الأساسية لمنتخب السامبا في مباراة السبت رغم تأخر وصولهما إلى بكين حتى الآن.

ولا زالت الشكوك تثور حول إمكانية مشاركة كاكا نجم ميلان الإيطالي السابق الذي ضمه دونجا إلى قائمته في اللحظات الأخيرة قبل سفره إلى الصين على خلفية الإصابة التي تعرض لها ريكاردو جولارت لاعب خط الوسط.