بالصور: الأوروغواي تجري المران الأول في الجوهرة و UFM تكشف تشكيلة الضيوف

و أخيرا اكتمل وصول لاعبي منتخب أوروغواي الى جدة مع وصول آخر اللاعبين أريفالو ريوس أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطني غذا الجمعة على الملعب الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وستكون مواجهة منتخبا الوطني و الأورغواي أحد أكثر المباريات الدولية الودية متابعة اذ تعتبر هذه المباراة  الإجتماع الأول للاعبي المنتخب  بعد  كأس العالم. فسواريز المعاقب دوليا في الودييتين السابقتين أمام كوريا و اليابان في سبتمبر لم تشهد تواجد سواريز و المعلم تباريز الذي كان يمضي فترة نقاهة عقب العملية الجراحية.

5435905f28467

تمارين منتخب أوروغواي

أما على الصعيد الأوروبي، فأنصار برشلونة يمنون النفس بأن يظهر سواريز بكامل عافيته الهجومية استعدادا للكلاسيكو المنتظر أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بعد تأكيدات بأن سواريز يحق له اللعب في الكلاسيكو. 

منتخب الأوروغواي أجرى أول تدريباته في جدة في صالة الحديد الخاصة بفندق الهيلتون مقر إقامة البعثة. قبل أن ينتقل الى  الرديف في مدينة المللك عبدالله و يجري تمرينا استعداديا. و يعلق مدير منتخب أوروغواي: “سواريز كان أول الواصليين، وجوده هنا مهم و ملهم لزملائه و للجهاز الفني. المنضمون الجدد بالتأكيد سيكتسبون من خبرة سواريز”.

 

تمارين منتخب أوروغواي تمارين منتخب أوروغواي

على صعيد متصل فالكل في بعثة الأوروغاوي يبدي اعجابه بالمدينة الرياضية المتكاملة في جدة. مدير المنتخب ادواردو بليزا أكد أن الملعب مبهر لكل من يتواجد فيه قائلا: “هو حديث جدا و مبنى على آخر الطرز الحديثة في بناء الملاعب، كل غرف اللاعبين مكيفة و مجهزة بكل الأدوات التي يحتاجها اللاعبون وحتى المدربون لهم غررف خاصة. الفخامة هنا لا توصف”.

2 3 543590e037866 54359097947ad Capture 

الا أن البعثة أبدت تخوفها من الأجواء اذ من المتوقع أن تصل درجة الحرارة مساء يوم الجمعة 29 درجة وهي درجة حرارة أعلى مما اعتاد عليها لاعبو أوروغواي.

 

هذا ومن المتوقع أن يلعب منتخب الأرووغواي بتشكيلة مكونة من:

فيرناندو موسيرلا  في حراسة المرمى، ماكسيميليانو بيريرا ، جوزيه ماريا غيمينزي و دياغو غودين ، و الفارو بيريرا في الدفاع، نيكولاس لوريدو – اريفالو ريوس – كاميليو ميادا – كريستيان رودريغز في الوسط  و سيقود الهجوم لويس سواريز و دياجو رولان.